استشهاد شابين فلسطينيين بعد تنفيذهما عملية بطولية ضد قوات الاحتلال في جنين

2022-09-14 15:45:30

استشهد شابان فلسطينيان فجر اليوم إثر تنفيذهما عملية بطولية على أحد حواجز الاحتلال الإسرائيلي شمال شرق مدينة جنين بالضفة الغربية أدت لمقتل أحد قواته.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن الشابين أحمد عابد (23) عاماً وعبد الرحمن عابد (22) عاما من كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح نفذا عملية بطولية وأعدا كميناً لقوات الاحتلال على حاجز الجلمة شمال شرق جنين وخاضا اشتباكاً مسلحاً معها أدى إلى مقتل ضابط إسرائيلي وارتقائهما جراء إصابتهما برصاص قوات الاحتلال التي منعت سيارات الإسعاف من الوصول إليهما.

وفيما اعترف الاحتلال بمقتل ضابط في صفوف قواته بالعملية أكد شهود عيان وقوع إصابات عديدة بين قواته حيث شوهدت طائرات مروحية تقوم بنقل المصابين من المكان.

ونعت كتائب شهداء الأقصى الشهيدين مؤءكدة أن دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً نحو درب المقاومة وتحرير الأرض والمقدسات وأن الفلسطينيين سيواصلون النضال حتى دحر الاحتلال.

وأكدت فصائل المقاومة الفلسطينية أن هذه العملية رد على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته مشددة على أن كل تهديدات الاحتلال وإرهابه المستمر لن تثني المقاومين عن تحقيق النصر.

#شارك