265 شركة محلية وعربية وأجنبية في معرض بيلدكس الثلاثاء المقبل

2022-06-08 15:43:00

تنطلق الثلاثاء المقبل فعاليات الدورة الـ 19 من المعرض الدولي للبناء “بيلدكس 2022” بمشاركة 265 شركة محلية وعربية وأجنبية موزعة على 150 جناحاً وذلك في مدينة المعارض على طريق مطار دمشق الدولي.

وتعرض الشركات المشاركة منتجاتها من مواد البناء والتشييد ومعدات التكييف والتهوية والتبريد وأجهزة الطاقة الشمسية وتقنيات المياه والبيئة والحجر والرخام والدهان ومواد العزل وأنظمة الأمن والسلامة والإضاءة وغيرها.

مدير عام المجموعة العربية للمعارض المهندس علاء هلال أكد في تصريح له أن المعرض يستقطب المصنعين والموردين والعاملين في قطاع البناء والمقاولات ونخبة رجال الأعمال في سورية والمنطقة ووفود من نقابتي المهندسين والمقاولين من مختلف المحافظات لافتاً إلى أن المعرض حاضنة حقيقية لعرض مشاريع تخرج الطلاب الأوائل والمتميزين والتي تم ترشيحها من قبل كليات الجامعات السورية المرتبطة بتخصص المعرض.

ورأى هلال أن المعرض يفتح نافذة جديدة لتحدي العقوبات الاقتصادية المفروضة على الشعب السوري ومساحة لتبادل الأفكار لتطوير الاقتصاد الوطني.

يشار إلى أن المعرض ينطلق في الـ 14 من الشهر الجاري ويستمر حتى الـ 18 منه مع تأمين النقل المجاني للزائرين عبر باصات تنطلق من منطقتي جسر الرئيس وساحة باب توما على مدار الساعة طيلة أيام المعرض.

#شارك