/4/ طن ملح منتهية الصلاحية تضبطها رقابة طرطوس مع مواد مجهولة المصدر، وتغلق محطة وقود.

2021-07-08 10:07:07

/4/ طن ملح منتهية الصلاحية تضبطها رقابة طرطوس مع مواد مجهولة المصدر، وتغلق محطة وقود.
قام عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس اليوم بتنظيم/29/ ضبط تمويني لارتكاب أصحابها مخالفات نص عليها المرسوم التشريعي رقم 8 لعام 2021
 طالت الضبوط :
ثلاثة محلات في طرطوس الأول لصاحبه (خ.ا) بمخالفة حيازة مواد منتهية الصلاحية (4طن من ملح الطعام) والثاني لصاحبه (ا.خ) بمخالفة حيازة مواد مجهولة المصدر والمتاجرة بها والثالث لصاحبه (ب.ا) لمخالفة شروط التخزين لمادة السمنة والدسم النباتي.
وطالت محمصة في جب الأملس لصاحبها (أ.ن) بمخالفة غش وخداع وتضليل المستهلك من خلال تغيير بطاقة المواصفات القديمة للسكاكر والسميري ووضع بطاقة مواصفات جديدة عليها تحتوي مواصفاتها محتويات بطاطا الشيبس، وثلاثة مطاعم شعبية في مشتى الحلو  وطرطوس لأصحابهم (ع.ر) (ف.ح) (ب.س) بمخالفة استخدام الخبز التمويني لغير الغاية المخصصة لها.
كما طالت المخالفين (ب.ر) في المشبكة العليا و (ع.خ) في الغمقة الغربية و (غ.س) في طرطوس بمخالفة عدم وجود بطاقة مواصفات (صحون كرتون+ألبسة نسائية+كهربائيات)، والمخالفين (ا.ج) و (م.ا) و (ع.م) بمخالفة نقص في بطاقة المواصفات.(شيبس+جل معقم لليدين+بسكويت).
وتم إغلاق محطة وقود في صافيتا لصاحبها (ر.ز) بمخالفة نقص في الكيل.
وطالت باقي الضبوط مخالفات الامتناع عن تأدية الخدمة(سرفيس)،  وعدم إعلان عن الأسعار، وعدم حيازة فواتير شراء، وضبوط عينات للدراسة والتحليل.

#شارك